CONTACT US

 الهاتف :0086-13035352833

الهاتف المحمول:0086-13035352833

 العنوان :The South Urban Development Zone, Xiantao, Hubei, China

موقع :http://www.zbmade.com

وقد وصلت الطاقة الإنتاجية من منسوجات spunmelt

"إن خطوط الإنتاج هذه مدفوعة بالاستثمارات الاستراتيجية وتحديث الاحتياجات. في مناطق مختلفة ، تستجيب خطوط الإنتاج الجديدة لنمو سوق منتجات النظافة ، أو تحل محل خطوط الإنتاج القديمة". بريوس يفسر الأمر على هذا النحو، وسوق للوازم الطبية والصحية المتزايدة والطلب دفع ذوبان تستمر منسوجات نسج لتوسيع مجالات هي: البلدان النامية الأسواق spunmelt وعملاء جدد في صفوف النمو السريع لعدد كبير من المشاريع الجديدة ذات التقنية العالية بسرعة في السوق، في حين أن البلدان المتقدمة يجعل مصنعو الأقمشة غير المنسوجة بالدوران منتجاتهم أكثر فعالية من حيث التكلفة من خلال تحسين خطوط الإنتاج الخاصة بهم. في الواقع، بالإضافة إلى الإمدادات الطبية، وبعض الشركات كما تتطور تدريجيا على الطاقة المنقولة على المنتجات الصناعية، وفقا لإحصائيات المنظمات المهنية، ونسج تذوب منتجات غير المنسوجة في نسبة الاستهلاك في التطبيقات الصناعية وصلت 52٪، وهي نسبة أعلى قليلا الاستهلاك في سوق منتجات النظافة.


وقال ديفيد ه. برايس ، رئيس "برايس هانا" ، إن سوق الأقمشة غير المنسوجة في أوروبا وأمريكا الشمالية هي في الوقت الحالي طاقة مفرطة ، لكن نمو الطلب على هذه التقنية في آسيا وأفريقيا ، خاصة في السوق الصينية ، سيقود زادت القدرة المركبة من خط إنتاج منسوجات spunmelt بشكل ملحوظ. في الواقع ، أعلنت كل من Japan Toray و US Berry Group عن خطط استثمارية لخطوط إنتاج جديدة في الصين.


مع التطور السريع للاقتصاد المحلي وتحسين مستوى الاستهلاك للسكان ، يطالب المستهلكون بشكل متزايد بالمواد غير المنسوجة غير المنسوجة ، وأصبح ترقق التجانس والتنوع والتنويع اتجاهات تنمية جديدة. إلى السوق، على سبيل المثال حفاضات، حفاضات للمستهلكين المحليين مع ذوبان نسج المواد محبوكة لينة ارتفاع الطلب من حيث الأداء، ودفعت الشركة العالمية ضبط عملية الإنتاج، والشركة المختارة عن طريق زيادة عدد عملية الربط الجوي الدولي أو العمليات لتحسين مشط تحسين نعومة spunfused nonwoven. "المستهلكون والصناعة يحتاج، والهيكل أدق أخف وزنا أخف من النظافة، لذلك نحن بحاجة إلى تحسين مرافق الإنتاج لدينا لاستيعاب التغيرات في هذا الطلب". وقد أصبح هذا الغالبية العظمى من ذوبان نسج منسوجات المصنعة صوت القلب.


Skype
Skypecn1517874857dccr

サービスホットライン:

0086-13035352833

Consult online